الاثنين، 7 ديسمبر 2009

حالة




هدوء اكثر ..عقلى ايضا كف قليلا عن العبث..الساعة تشير الى الثانية عشر وخمس دقائق..مازال الليل طويلا.لكنى ارغب فى النوم..احساس ثقيل بالارهاق ..هكذا اشعر دوما ..أننى الهث بعد يوم طويل من الركض خلف كل شيء والوصول الى لا شيء..
يقتلنى كل شيء ببطء..وانا عاجزة عن الدفاع عن نفسي..
اتمنى لو ان تفاصيل حياتي شخابيط قلم رصاص..ببساطة امحيها كما يمكننى ان امحو هذا الخرف..وهل انا مسؤلة عنه؟...عما يكتبه قلمي؟عما يحمله قلبى؟..عما يطحنه عقلى؟
ملايين الالوان تختلط امام عينى ..لم اعد أستطيع التمييز ..اتشرب الحزن كالاسفنج من كل جانب..اتمزق الف مرة ..كل تفصيلة صغيرة اشعر معها بوخزة..تذهبنى معها فانسى نفسي..اكتب دون ان اعي..اسمع دون اعى..واتكلم دون ان اعى.. الوعى؟..وهم هو الوعى.
ذلك الشيء السخيف الذى تخفيه الجمجمة ..يذوب تحت وطأة كل ذلك..يذوب مع احساسي بالحياة وبهجتها وحزنها ..بحيث يتساوى الحزن مع السعادة..وتصبح مجرد حالات ليس اكثر..
وقت طويل مضى منذ اخر مرة كتبت فيها ..تنحدر حياتى فى شيء اشبه بالهاوية ..لا اعرف كيف لا يزال عندى امل اخير بالسعادة ..لكنى اشعر انى اغرق فى الوحل ..هى كل تلك الاشياء التى تقتلنى لا زالت تفعل ..لا يزال مفعول السم يجرى فى عروقى ..اشعر بضغط على صدرى كأنى احمل ذنبا لا يستطيع احد ان يغفره..




هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ممكن أتعرف؟
((شاب في مقتبل العمر ..عازب .. يمر بمثل تلك الحالة تماما بعض الأحيان !!!))